الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تخرج دورة فن الطهي لعدد من نزلاء مركز إصلاح وتأهيل رام الله

رام الله - خرجت الشرطة اليوم بالتعاون والشراكة مع المعهد الاسقفي للتكنولوجيا والتدريب المهني في رام الله دورة فن الطهي والتي شارك بها 10 من نزلاء مركز إصلاح وتأهيل رام الله.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إدارة مركز الإصلاح والتأهيل في رام الله خرجت دورة فن الطهي وبالتعاون مع المعهد الاسقفي للتكنولوجيا والتدريب المهني في رام الله والتي شارك بها 10 نزلاء المركز بحضور الرائد نائل جمعه مدير مركز اصلاح وتأهيل رام الله وجوفاني عنبر المدير العام للمعهد ومحمد الحسيني المدير الاداري وعدد من الاساتذه المدربين .

وفي بداية اللقاء رحب الرائد جمعة بالحضور وهنأ الخريجين وقال: "انسجاما مع التحديات ومواكبة الادارة العامة لمراكز الاصلاح والتأهيل بالشرطة الفلسطينية للنهج الاصلاحي للنزلاء وايماناً بالفلسفة العقابية الحديثة المبنية على إصلاح وتأهيل النزلاء بهدف تعديل سلوكهم السلبي واكسابهم مهنة او مهارات ليتعايشوا منها بعد انتهاء محكوميتهم واعادة دمجهم في المجتمع بسهولة وفعالية ايجابية".

وأضاف البيان بأنه جرى مساء اليوم تخريج المشاركين في الدورة وعددهم 10 نزلاء والتي استمرت مدة 6 اسابيع من التدريب داخل المركز، وتم منح النزلاء المشاركين شهادات رسمية معتمدة من قبل المعهد .


ووفي نهاية التخرج  قدم مدير مركز الاصلاح والتأهيل الرائد جمعه دروع تقديرية باسم المركز والشرطة الى القائمين على تدريب النزلاء تقديرا لجهودهم على انجاحها.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر