الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم محاضرات في السلامة المرورية لطلبة المدارس في بلدة الزاوية بسلفيت

سلفيت   - نظمت الشرطة اليوم و بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم  محاضرتين حول السلامة المرورية  لطلاب مدرستي ذكور الزاوية الأساسية و بنات الزاوية الأساسية بمحافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المحاضرتين  تأتيان ضمن برنامج  خاص حول السلامة المرورية  و الذي اطلقته مديرية الشرطة لطلبة مدراس المحافظة، بالتعاون مع الادارة العامة لشرطة المرور و مديرية التربية و التعليم، حيث يغطي هذا البرنامج محاضرون من ضباط الشرطة و ذوي الاختصاص بالتوعية المرورية، بهدف الاستفادة من خبراتهم العملية في هذا المجال .

وأضاف البيان ان هذا البرنامج يهدف  إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري للطلبة   وتحفيزهم على الالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية وللحد من حوادث السير وما ينجم عنها من خسائر مادية وبشرية .

من جانبه أكد  العقيد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة المحافظة على أن الشرطة مستمرة في تنظيم مثل هذه اللقاءات و المحاضرات لنشر وزيادة نسبة الوعي المروري لدى مختلف الفئات ،وللتأكيد على أهمية إتباع قواعد وآداب السير عند استخدام الطريق والتي تعمل على الحد من وقوع الحوادث المرورية .

وفي السياق نفسه تحدث الملازم متقاعد وسيم قادووس  لطلبة المدرستين المذكورتين  عن الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطرق من قبل السائق وعابري الطريق وكيفية عبور الشارع بالشكل الصحيح، موضحا الأخطاء التي قد يرتكبها السائقين والمشاة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية ، كما تخلل ذلك تدريبات لفرق الامان على الطرق بهدف مساعدة الطلبة بالوصول الى مدارسهم و تنظيم حركة السير امام المدارس.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر