الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الشرطة تكرم أسرة التربية والتعليم في قلقيلية

قلقيلية – بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني والذي يصادف في الرابع عشر من شهر كانون أول من كل عام كرم نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية مديرة مديرية التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات في مديرية التربية والتعليم كما شاركت الشرطة في حفل تكريم المعلمين والمعلمات في الحفل الذي أقيم في قاعة سرايا السلطان في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا التكريم ذلك جاء خلال زيارة قام بها نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد جهاد شتيوي ويرافقه عدد من الضباط من مديرية الشرطة إلى مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، وكان في إستقبالهم ولقائهم مديرة مديرية التربية والتعليم في المحافظة الأستاذة نائلة فحماوي  ومدير الدائرة الفنية ومديرة الدائرة الإدارية في التربية، وعدد من الموظفين والموظفات من رؤساء الأقسام والإدارات في التربية والتعليم في قلقيلية .

وخلال التكريم تحدث العقيد جهاد شتيوي ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وكافة منتسبي الشرطة في قلقيلية إلى أسرة التربية والتعليم كما قدم التهاني لأسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني قائلا " إننا وفي هذه المناسبة الطيبة نرسل رسالة شكر وعرفان وتقدير لشركائنا وهم أسرة التربية والتعليم ونتشرف بتكريمهم في يومهم هذا وهو يوم المعلم لدورهم المميز في تعليم أبنائنا وسهرهم وتعبهم المتواصل في مجال التدريس والمتابعة والحفاظ في المسيرة التعليمية التربوية" .

من جانبها رحبت أ. نائلة فحماوي بنائب مدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له معبرة عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الطيبة والكريمة من قبل الشرطة الفلسطينية، مؤكدة على أهمية العمل الأمني والشرطي اليومي العظيم التي تقوم به الشرطة، وأيضا الجهد الذي تقوم به في حفظ النظام العام ومتابعة نشر التوعية الأمنية والشرطية الكاملة في كافة مدارس المحافظة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع التربية والتعليم إلى جانب تنفيذ عدد من المشاريع والمبادرات واللقاءات والفعاليات المشتركة التي تنفذ على مدار العام الدراسي ما بين الطرفين، مثمنة العلاقة القوية والمتينة والطيبة والمميزة التي تربط المؤسستين الشرطة الفلسطينية والتربية والتعليم .

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تكريمي بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني للأستاذة نائلة فحماوي مديرة التربية والتعليم ولأسرة التربية والتعليم، و توزيع الورود على المعلمين والمعلمات من قبل الشرطة  .

وفي سياق متصل شارك العقيد جهاد شتيوي نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط في حفل تكريم المعلمين والمعلمات والذي نظم في قاعة سرايا السلطان في مدينة قلقيلية برعاية معالي وزير التربية والتعليم العالمي ومحافظ محافظة قلقيلية وبحضور مدراء المؤسسات الأمنية والمدنية وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي المدني ورؤساء البلديات والمجالس المحلية القروية وحشد من المواطنين.

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر