الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية تزور جمعية إكرام المسنين في الخليل

الخليل - قامت اليوم لجنة العلاقات العامة والاعلام للأجهزة الأمنية بعمل زيارة لجمعية اكرام المسنين في مدينة حلحول شمالي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا لفعاليات الأجهزة الأمنية بمحافظة الخليل والمتمثلة في تعزيز سبل التعاون ما بين المؤسسة الأمنية والجمعيات الاهلية والتي تهدف الى توحيد وجهات النظر في العمل المشترك وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، فقد نظمت لجنة العلاقات العامة والاعلام للأجهزة الأمنية زيارة لجمعية اكرام المسنين في مدينة حلحول شمالي الخليل .

وفي بداية الزيارة استهل الوفد الزائر زيارته باللقاء مع مدير الجمعية السيد اكرم مشعل والاطلاع على اعمال الجمعية والخدمات التي تقدمها لكبار السن وكيفية تنسيق الجهود المشتركة لتسهيل حياة هذه الشريحة المهمة من المجتمع، بالإضافة لبحث النواقص التي تعيق عمل الجمعية وتحد من تقديم الخدمات لهم، حيث تم عمل جولة في اقسام الجمعية والتعرف على طبيعة مهامها المختلفة والمتمثلة في تقديم الخدمات لكبار السن في بيوتهم من طبابة وطعام ومساعدة في الاعمال البيتية  .

من جانبه شكر السيد مشعل مدير الجمعية الأجهزة الأمنية بالمحافظة على دورهم الريادي في تقديم الخدمات للمواطنين على اختلاف شرائحهم وفئاتهم العمرية، حيث طالب بالمساعدة وتقديم يد العون للجمعية لترقى بالخدمات المقدمة من قبلهم لكبار السن .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر