الشرطة تعقد محاضرة حول السلامة المرورية واسباب حوادث السير في مدرسه شويكه للاناث في طولكرم

تاريخ النشر: 2018/12/16 - 01:17 مساءا

طولكرم -  عقدت  الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق  مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضره  توعية وإرشاد حول السلامة المرورية  واسباب حوادث السير لطالبات مدرسة بنات شويكه الاساسيه في طولكرم .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس, فقد تم اليوم عقد محاضره جرى خلالهما توعية طالبات المدرسة  حول موضوع التوعية المرورية  وتم تقديم الارشادات واسباب ومسببات الحوادث المروريه موضحين الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرضا في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية  .
كما تحدث خلال المحاضرة عن اجراءات الشرطة في التعامل مع الحوادث المروريه وعن اهمية برامج التوعيه والارشاد التي تحد من تلك الحوادث للحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم .

و أضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر