الشرطة تشارك في حملة تفتيشية لمكافحة عمالة الأطفال في سلفيت

الشرطة تشارك في حملة تفتيشية لمكافحة عمالة الأطفال  في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/12/19 - 01:01 مساءا

سلفيت  – قامت الشرطة اليوم بالتعاون مع شبكة حماية الطفولة في محافظة سلفيت  بعمل جولة تفتيشية على أماكن العمل والتي يتوقع أن تقوم بتشغيل أطفال دون سن الثامنة عشرة من أعمارهم في مدينة سلفيت.


و ذكر بيان ادارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه و بمشاركة  ادارة  حماية الاسرة و الاحداث  بشرطة المحافظة و ممثلين عن شبكة حماية الطفولة و التي تضم  المحافظة و مكتب العمل و الشؤون الاجتماعية و نيابة الاحداث ، فقد تم عمل جولة ميدانية على المحلات وورش العمل و ذلك ضمن حملتها المستمرة  لمكافحة عمالة الأطفال في أنحاء المحافظة .


وأكد البيان أنه تم زيارة عدد من الأماكن وورش العمل في المحافظة ، حيث تم التنبيه على اصحابها بعدم تشغيل الأطفال من هم دون السن القانوني ، بل و ضرورة دعمهم و مساندهم في نيل حقهم بالعيش بكرامة  و التمتع بطفولتهم ، و الحد من استغلالهم اقتصاديا .


من جهته اكد العقيد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة المحافظة  على إن  الشرطة تعمل  على  تعزيز  الشراكة المجتمعية مع المؤسسات المختلفة التي تهتم بقضايا الأطفال ، و ذلك ترجمة لرسالتها السامية  و القائمة على دعم  الحقوق المشروعة لأبنائنا الأطفال   ، و  مضيفا إن  الشرطة الفلسطينية على استعداد تام لتقديم كل الإرشادات التوعوية بهذا الخصوص  والعمل مع المؤسسات الشريكة للحد من عمالة الأطفال . .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر