الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تفتتح دورة الاثار والامن السياحي الثالثة في أريحا

أريحا - افتتحت الشرطة اليوم في مدينة أريحا دورة الاثار والامن السياحي لضباط السياحة من جميع المحافظات، وذلك بحضور العقيد حقوقي زاهر صباح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية والعقيد دكتور حسن الجمل مدير ادارة السياحة والاثار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان 15 ضابطاً التحقوا بالدورة التي تستمر لمدة اسبوع من التدريب النظري والعملي، وتأتي بالشراكة مع جامعة القدس، ويتلقى خلالها المشاركون معلومات مهمة من ذوي الاختصاص حول الاثار والحفاظ على الموروث الثقافي والحضاري لفلسطين من العبث والتخريب وغيرها من اللقاءات الهادفة .

ويحاضر بالدورة ويشرف عليها الى جانب الدكتور الجمل العديد من المحاضرين من جامعة القدس وعلى رأسهم الاستاذ الدكتور صلاح الهودلية، حيث اكد العقيد الجمل على اهمية الشراكة مع القطاع الخاص وقدم شكره لجامعة القدس على دور اساتذتها في تقديم الدعم والاسناد، ودعا لمزيد من الدورات التخصصية التي تؤدي الى اكساب المهارات اللازمة .

ودعا العقيد صباح والعقيد دكتور حسن الجمل المتدربين للاستفادة من الخبرات الحديثة التي سيطرحها المحاضرون ونقلها لمرتباتهم، وذلك من اجل تقديم افضل الخدمات الامنية المتعلقة بالسياحة .


.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر