الشرطة تقدم التهاني للطائفه المسيحية بمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيده في طولكرم

الشرطة تقدم التهاني للطائفه المسيحية بمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيده في طولكرم
تاريخ النشر: 2018/12/31 - 12:19 مساءا

طولكرم  – قدمت  اليوم الشرطة و المحافظة و اقليم فتح و قادة الأجهزة الامنيه  و فعاليات المحافظة  التهاني للطائفة المسيحية في محافظة طولكرم  و ذلك بمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيده .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة, إلى إن هذه الزيارة، تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة وتعميق أواصر الإخوة والمحبة التي تجمعهم مع الطوائف المسيحية على امتدادات تاريخية  ,نقل المحافظ  عصام أبو بكر للعائلات المسيحية بطولكرم تهاني الرئيس محمود عباس ومباركته  بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

من جهته نقل العقيد  عزام جباره  مدير شرطة محافظة طولكرم  تحيات وتهاني  السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، لأبناء الطائفة المسيحية في المحافظة  ، متمنيا لهم إن تعود هذه المناسبة وقد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، وأكد على أهمية التواصل مع كافة فئات و شرائح المجتمع الفلسطيني ،  متمنيا إن تدوم هذه الأعياد في ظل الأمان والاستقرار الذي ينعم به المواطنين في كافة محافظات الوطن .

من جانبه تقدم الاب لونديس راعي الكنيسة الأرثودكسية في نابلس وطولكرم بالشكر للمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له على زيارتهم وتقديم التهاني للعائلات المسيحية في مدينة طولكرم ، معبراَ عن تمنياته باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مضيفاً بان رسالة عيد الميلاد المجيد تقوم على المحبة والتأخي والتواصل ما بين ابناء الشعب الواحد.

من جهتهم ثمن الاخوه في الطائفة المسيحية  هذه الزيارة و التي تأتي  تأكيدا لمبادئ الإخوة والشراكة الوطنية، مثمنا جهود  مديرية الشرطة في محافظة طولكرم  في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة بين مؤسسات و مجتمع محافظة طولكرم  والطائفة المسيحية بالمحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر