الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
مديرية التربية والتعليم تكرم مديرية الشرطة في سلفيت

سلفيت – كرمت الیوم مدیر التربیة والتعلیم بالمحافظة مديرية الشرطة تقديرا للدور الفاعل في دعم وإنجاح المسيرة التعليمية والتربوية بمحافظة سلفيت .

جاء ذلك خلال زيارة الأستاذ أمين عواد مدير التربية والتعليم  يرافقه وفد من الموظفين الإداريين بمديرية التربية الى مديرية الشرطة، حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكر بیان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد حقوقي سائد زهران رحب بالوفد الضيف، مؤكدا على شرطة المحافظة وبمختلف أقسامها وإداراتها تكرس كل إمكانياتها وجهودها لنشر الوعي المروري والثقافي والأمني وسط مختلف  فئات المجتمع، و بخاصة طلبة المدارس، مضيفا أن  الشرطة على استعداد لتقديم كل الخدمات الامنية والاجتماعية والثقافية لمختلف الشرائح في المجتمع المحلي، مثمنا هذا التكريم من مديرية التربية و الذي يعتبر حافزا ايجابيا لبذل المزيد من الفعاليات و النشاطات بمدارس المحافظة .

من جهته ثمن الأستاذ أمين عواد مدير التربية والتعليم بالمحافظة الدور الهام والمميز لشرطة المحافظة ولما تقوم به من نشر للوعي الأمني بين مختلف شرائح المجتمع، وللتواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي، و بمقدمتها مدارس المحافظة، من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعية لطلبة المدارس، والتي أصبحت مشاركة الشرطة بهذه المحاضرات جزءا لا يتجزأ منها والذي من شأنها  جعل الطالب شريكا في صنع الاستقرار والنظام العام.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تكريمي لمدير شرطة المحافظة و شهادات تقديرية للضباط المشاركين ببرامج التوعية الامنية، تقدیرا لهم على جهودهم الممیزة، وإخلاصهم  في العمل، حيث كانوا محل إشادة وثناء وتقدیر المعلمین والطلبة الذین یكنون لهم الاحترام  لحسن أدائهم خلال فترة تقدیم البرامج التوعویة .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر