الشرطة والبلدية يبحثان سبل التعاون المشترك في اريحا

الشرطة والبلدية يبحثان سبل التعاون المشترك في اريحا
تاريخ النشر: 2019/01/14 - 04:13 مساءا

أريحا- بحث اليوم مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار العقيد باسم واكد  مع سالم غروف رئيس بلدية أريحا،  سبل تطوير التعاون ما بين بلدية والشرطة في عدة مجالات،  وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مديرية الشرطة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة  والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع خصص للتباحث في سبل تعزيز التعاون بين البلدية ومديرية الشرطة والاستمرار في آلية العمل المشتركة للنهوض بالمدينة  بشكل حضاري خلال الفترة القادمة،  وأيضاً لمناقشة بعض محاور الاجتماع والنقاط التي تهم الصالح العام
.
وقال العقيد واكد  إن هذا الاجتماع يندرج في إطار حرص الشرطة على التواصل مع المجتمع المحلي،  وبهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة.

وأكد العقيد واكد  حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد وتبادل الآراء والمقترحات مع مؤسسات المجتمع المحلي،  وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المدينة.
من جهته، أشاد غروف  بالشراكة القائمة ما بين جهاز الشرطة والبلدية،  مثمنا ًدور الشرطة في توفير الأمن والأمان في المحافظة، وحرص البلدية الدائم على تقديم الخدمات أيضا في جميع الظروف والأحوال


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر