الشرطة تقدم محاضرة توعية حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للإنترنت في نابلس

الشرطة تقدم محاضرة توعية حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للإنترنت في نابلس
تاريخ النشر: 2019/01/15 - 05:41 مساءا

نابلس - قدمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للإنترنت لمشتركي المخيم الشتوي الذي يقيمه نادي جبل النار .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا لجهود الشرطة في نشر التوعية والإرشاد حول سلبيات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة محاضرة توعية الطلبة بمشاركة 50 مشترك ومشتركة للمخيم الشتوي في مقر نادي جبل النار .

وقام الرائد محمود ياسين خلال المحاضرة بالتعريف بشبكة الانترنت وكيفية استخدامها بشكل يضمن الاستفادة والمعرفة منها شارحا للمشاركين عن التأثيرات السلبية للاستخدام الخاطئ للتكنولوجيا بشكل عام ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصفح المواقع المشبوهة والتحدث مع الغرباء وفتح الروابط المجهولة المصدر، مؤكدا على ضرورة عدم المبالغة بوضع صور ومعلومات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لتفادي التعرض للابتزاز والتشهير مؤكداً على وجود قسم في الشرطة تحت مسمى وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية لمتابعة كافة القضايا للجرائم الالكترونية .

من جانبها شكرت إدارة النادي والحضور على تنظيم مثل هذه اللقاءات الهادفة والتي تساهم بشكل مباشر في نشر التوعية من مخاطر التكنولوجيا الحديثة مطالبين بعقد المزيد من هذه اللقاءات في المستقبل لتعم الفائدة على الجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر