الشرطة تفتتح دورة أصدقاء الشرطة لأعضاء جمعية المدافعين عن حقوق الإنسان في طولكرم.

الشرطة تفتتح دورة أصدقاء الشرطة لأعضاء جمعية المدافعين عن حقوق الإنسان في طولكرم.
تاريخ النشر: 2019/01/21 - 12:14 مساءا

طولكرم - افتتحت الشرطة اليوم بالتعاون مع جمعية المدافعين عن حقوق الانسان دورة بعنوان (أصدقاء الشرطة) حول ثقافة القانون ل 15 مشارك ومشاركه من أعضاء الجمعية من طلبة الإعلام والقانون بقاعة مديرية شرطة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن البرنامج التدريبي سيستمر لمدة ثلاثة اسابيع وسيشتمل على محاضرات عملية وأخرى نظرية حول ثقافة القانون وللتعريف بمهام الشرطة واقسامها والتعريف بقوانين حوادث السير وأهمية الموروث الحضاري وإجراءات الشرطة بالتحقيق وكيفية تحويل القضايا للقضاء وسيكون هنالك جولة ميدانية لأقسام الشرطة لتعريفهم ميدانيا بعمل رجل الشرطة وتدريب ميداني مع شرطة المرور والمركز المتنقل، وستكون باشراف من ادارة العلاقات العامة وضباط أكفاء من جميع الادارات والاقسام بشرطة طولكرم .

وأكد العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة أن الهدف من إطلاق دورة أصدقاء الشرطة هو تعزيز مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع، وبناء جسور الثقة مع أهم شرائح المجتمع طلبة الجامعات بالإعلام والقانون ورفع مستوى الوعي لدى شريحة هامة من المشاركين بالدورة، كما أشار العقيد جبارة إلى أهمية المعلومات التي تحتويها الدورة في توعية وإرشاد المشاركين وإكسابهم مهارات إدارية نظرية وعملية متنوعة.

من جهته أشاد ممثل الجمعية أ. عدي عمار بجهود الشرطة في تبنيها دورة أصدقاء الشرطة للمشاركين بالجمعية ،وبناء علاقة طيبة وتواصل مع الجمعيات والمؤسسات فهو الواجهة المشرقة للوطن، مبديا إعجابه بالبرنامج التدريبي داعيا المشاركين الاستفادة من الدورة وتعميم مكتسبات الدورة على كامل أعضاء الجمعية.
 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر