الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم ورشة عمل بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية في قلقيلية

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم ورشة حول آليات ربط الخطة التشغيلية بالخطة الإستراتيجية بالتعاون ما بين إدارة البحوث التخطيط والبعثة الشرطة الأوروبية في قلقيلية .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إن الورشة نظمت بحضور العميد إياد اشتية مدير إدارة التخطيط في الشرطة الفلسطينية والعقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة قلقيلية وخبراء من البعثة الأوروبية وفريق التخطيط من إدارة التخطيط وعدد من مدراء الإدارات والمراكز في شرطة محافظة قلقيلية .

ومن جانبه رحب العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة قلقيلية بالحضور، وأكد على أهمية الخطوات والإجراءات التي تقوم بها إدارة البحوث والتخطيط بالتعاون مع الشرطة الأوروبية في تخطيط وتطوير عمل جهاز الشرطة والذي يساهم في تطوير الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

ونقل العميد حقوقي إياد اشتية مدير إدارة التخطيط في الشرطة للمشاركين في الورشة تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله واهتمامه بكافة عمليات التخطيط والتطوير، وأكد على أهمية الدور الأوروبي والدول المانحة في النقلة النوعية في عمل جهاز الشرطة واستعرض منهجية التخطيط والتطوير التي تعتمد بشكل أساسي على المشاركة الفاعلة من ضباط الشرطة بكافة رتبهم ومستوياتهم كون الجميع شركاء في التنمية والتطوير، مؤكداً على تواصل التنسيق والتعاون وصولاً إلى حالة من الانسجام والتكامل في العمل على مستوى جهاز الشرطة والمؤسسة الأمنية والشركاء المحليين والدوليين بما يحقق الجودة في تقديم الخدمات الشرطية وتعزيز الأمن بكافة أشكاله.

وفي السياق ذاته قدم خبراء الشرطة الأوروبية مقترحاتهم وتوصياتهم وشاركوا بفاعلية في مجموعات العمل مؤكدين على أهمية مثل هذه الخطوات في تعزيز الاستدامة في العمل الشرطي وصولاً إلى خطة إستراتيجية مرنة للشرطة الفلسطينية قابلة للتطبيق في الواقع العملي تتعامل مع كافة الظروف وتكون مستجيبة لتطلعات وطموح المستفيدين منها .

وخرجت الورشة بمجموعة من التوصيات والاقتراحات عززت من عملية التخطيط ووجهت المسار نحو كثير من القضايا ذات أولوية في عمل الشرطة.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر