الشرطة تعقد محاضرة حول السلامة المرورية واسباب حوادث السير في طولكرم

الشرطة تعقد محاضرة حول السلامة المرورية واسباب حوادث السير في طولكرم
تاريخ النشر: 2019/02/06 - 09:52 صباحا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرة توعية وإرشاد حول السلامة المرورية واسباب حوادث السير لطالبات مدرسة بنات اكتابا الثانوية في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس، فقد تم اليوم عقد هذه المحاضرة التي قدمهما الملازم اول مجاهد جيوسي خبير الحوادث في قسم المرور في شرطة المحافظة وجرى خلالها تقديم التوعية المرورية لطالبات المدرسة واسباب ومسببات الحوادث المرورية موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية .

كما تحدثا خلال المحاضرة عن اجراءات الشرطة في التعامل مع الحوادث المرورية وعن اهمية برامج التوعية والارشاد التي تحد من تلك الحوادث للحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم .

وأضاف البيان، أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري لدي المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر