الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تختتم دورة أصدقاء الشرطة لأعضاء مجموعة المدافعين عن حقوق الإنسان في طولكرم

طولكرم - اختتمت الشرطة اليوم بالتعاون مع مجموعة المدافعين عن حقوق الانسان دورة بعنوان ( أصدقاء الشرطة) حول ثقافة القانون لـ20 مشارك  ومشاركه من أعضاء الجمعية من طلبة الإعلام والقانون بقاعة مديرية شرطة طولكرم.

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم والمقدم سامر الزيتاوي مدير ادارة العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظه وعدد من مدراء الادارات والضباط  اختتموا  الدورة والبرنامج التدريبي  الذي استمر لمدة ثلاثة اسابيع و شمل على محاضرات عملية وأخرى نظرية حول ثقافة القانون والتعريف بمهام الشرطة واقسامها , والتي  وتخللها جولة ميدانية لأقسام الشرطة لتعريفهم ميدانيا بعمل رجل الشرطة وتدريب ميداني مع شرطة المرور والمركز المتنقل ، وكانت باشراف من ادارة العلاقات العامة  وضباط أكفاء من جميع الادارات والاقسام بشرطة طولكرم .

وأكد العميد /عزام جبارة مدير شرطة المحافظة  خلال حفل التخريج والاختتام أن الهدف من إطلاق دورة أصدقاء الشرطة هو تعزيز مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع، وبناء جسور الثقة مع أهم شرائح المجتمع طلبة الجامعات بالإعلام والقانون ورفع مستوى الوعي لدى شريحة هامة من المشاركين بالدورة ، كما أشار العميد جبارة إلى أهمية المعلومات التي تحتويها الدورة في توعية وإرشاد المشاركين وإكسابهم مهارات إدارية نظرية وعملية متنوعة.

من جهته أشاد ممثل المجموعة  أ. عدي عمار بجهود الشرطة في تبنيها دورة أصدقاء الشرطة للمشاركين بالجمعية ،وبناء علاقة طيبة وتواصل مع الجمعيات والمؤسسات فهو الواجهة المشرقة للوطن، مبديا إعجابه بالبرنامج التدريبي داعيا المشاركين الاستفادة من الدورة وتعميم مكتسبات الدورة على كامل أعضاء الجمعية. وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات للمشاركين في الدوره .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر