الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة ومركز الطفل يطلقان برنامج " إحنا بأمان مع الشرطة " في أريحا

أريحا - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار ومركز الطفل التابع لبلدية أريحا اليوم برنامج التوعية الشرطية المتكاملة بعنوان " احنا بأمان مع الشرطة " والذي يشمل محاضرات يقدمها  ضباط الشرطة لمختلف الاعمار للأطفال المنتسبين للمركز.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان البرنامج يشمل التوعية في مجالات الاستخدامات السلبية للإنترنت والمرور والشرطة المدرسية ومكافحة المخدرات والحماية الاسرية، إضافة الى لقاءات وورش عمل وأوراق عمل يقدمها المشاركون من الاطفال في عدد من المجالات ذات العلاقة، وقدم المقدم منتصر بني عوده مدير فرع ادارة  حماية الاسرة والأحداث اولى محاضرات البرنامج وركز فيها على عدد من المحاور اهمها الوعي والامن الشخصي، والحماية الذاتية .

وأشار المقدم اياد دراغمه نيابة عن العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة في حفل اطلاق البرنامج الى ان الشرطة تسعى في برنامج التوعية للتعريف بدور الشرطة في حفظ الامن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين وتقديم الخدمة المميزة  لهم على مدار الساعة، مع ضرورة تطبيق القوانين، وخلق بيئة آمنة للأطفال تساهم في نشر الوعي عندهم في المجالات التي ستطرح في البرنامج الذي سيستمر حتى نهاية العام الدراسي الحالي .

وعبرت مديرة المركز نادرة المغربي عن شكرها لهذه المبادرة الشرطية، وأكدت على أن نشر التوعية لها أثر كبير في صفوف المشاركين والمشاركات، وثمنت العمل المشترك والمميز الذي تطلقه الشرطة والمركز في عدد من المشاريع مع مركزها ومع المؤسسات الاخرى الشريكة.

وحضر إطلاق البرنامج  المقدم منتصر بني عوده مدير اداره حماية الاسره والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام عدد من المشرفين من الشرطة ومركز الطفل.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر