الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
طالبات مخيم الشرطي الصغير تكرم الشرطة في رام الله

رام الله - كرمت اليوم ادارة مدرسة بنات بنت الازور الاساسية العليا وطالبات مخيم الشرطي الصغير الشرطة وذلك تقديرا لجهودها في انجاح مخيم الشرطي الصغير في رام الله.

جاء ذلك من خلال زيارة شرطة محافظة رام الله والبيرة وادارة شرطة الحراسات الى مدرسة بنات بنت الازور الاساسية وبحضور العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة ضواحي القدس والعقيد رائد ابو غربية مدرير العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة رام الله والبيرة والملازم اول رامي البيضه مرتب العلاقات العامة ومدربين من شرطة ادارة الحراسات الرائد حمدان بشارات والرائد باسل خبيصه وكان في استقبالهم مديرة المدرسة ماجده الفار وطالبات المشاركات بالمخيم الشرطي الصغير .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذا التكريم جاء تقديرا لجهود جهاز الشرطة في انجاح ودعم مسيرة التعليم والدور الذي قامت به الشرطة بنشر التوعية والارشاد للطالبات، بالاضافة الى انجاح مخيم الشرطي الصغير الذي تم تعريفهم على ادارات واقسام الشرطة وطبيعة عملهم، بالاضافة الى تدريبهم على التدريبات العسكرية واداء التحية ورفع العلم خلال فترة المخيم .

واضاف البيان، انه وفي نهاية اللقاء تم تقديم دروع تكريمية لكل من العقيد عاهد حساين لدوره البارز في انجاح المخيم ولادارة شرطة الحراسات، تم استلامه من قبل الرائد حمدان بشارات.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر