الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تفتتح دورة حول مخاطر المخدرات للمرشدين التربويين في الخليل

الخليــل - افتتحت الشرطة اليوم دورة تدريبية حول مخاطر المخدرات للمرشدين التربويين العاملين في قطاع التربية والتعليم في الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقـات العامة والاعــلام بالشرطـة، بأنه وبهدف التعريف بمخاطر المخدرات واثارها الجانبية ولمساعدة جهاز الشرطة في نشر التوعية بهذه الافة بين طلبة المدارس، فقد افتتحت شرطة مكافحة المخدرات اليوم وبالتعاون مع مديرية تربية الخليل وغرفة صناعة وتجارة الخليل دورة تدريبة بهذا الخصوص بحضور العقيد علي أبو صبحة مدير شرطة مكافحة المخدرات بالخليل والأستاذ عاطف الجمل مدير تربية الخليل والسيد عبدو ادريس رئيس الغرفة التجارية ومشاركة 100 مرشد ومرشدة وذلك في قاعة الغرفة التجارية بالمحافظة .

وأضاف البيان، بأن الدورة ستستمر لمدة ثمانية أيام متوالية وسيكون المساعد اول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات المحاضر اثناء فترة التدريب، والذي قام بتقديم شرح تفصيلي عن المخدرات واشكالها المختلفة ومخاطرها المدمرة على متعاطيها ومحيطه المجتمعي والاسري.

بالإضافة لمساهمتها في انهاك الاقتصاد الوطني وتبذير المال، حيث أوضح ان هذه الدورة من شأنها المساعدة في نشر الوعي الضروري حول المخدرات بين طلبة المدارس كونها الفئة الغالبة بمجتمعنا وتعمل على تشكيل درع وقاية منها ومساعدة الأجهزة المختصة بمجال مكافحتها والحد من انتشارها .

من جانبهم أكد الحضور على أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية المتخصصة من قبل خبراء لديهم المعرفة الكاملة بها وبالأساليب التي تتبع من قبل مروجيها للتغرير بأبنائنا لتفاديها وتحصين المجتمع منها، شاكرين جهاز الشرطة على هذه الجهود والتي تم لمسها خلال السنوات الماضية والتي تمثلت بضبط عدد من مشاتل زراعة المخدرات وتقديم تجارها للقضاء ونيلهم جزائهم جراء عبثهم بسلمنا المجتمعي .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر