الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم محاضرة حول المخدرات وسبل الوقاية في مدرسة دير اللاتين في جنين

جنين – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع إدارة مدرسة دير اللاتين الثانوية في بلدة الزبابدة قضاء المحافظة محاضرة حول آفة المخدرات وسبل الوقاية منها .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه شارك في المحاضرة الملازم أمين أبو الرب مسؤول التوعية والارشاد في فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة والذي قدم مادة المحاضرة بحضور (50) طالب وطالبة من طلبة المرحلة الثانوية فيها، وتمحورت المحاضرة حول تقديم شرح توضيحي حول ماهية المادة المخدرة وأنواعها وطرق تواجدها في المجتمع ومكافحتها .

وتم التطرق إلى أهمية مكافحة هذه الآفة من خلال التركيز على التكاتف المجتمعي حول ذلك وإتباع عدة وسائل من أبرزها متابعة الأهل لأبنائهم في البيت ومتابعة سلوكياتهم ورفاقهم ومع من يتعاملون إضافة إلى دور المدرسة في توجيه النصح والإرشاد للطلبة من خلال المختصين وذلك بعدم التعامل مع كل ما هو مجهول وغير معروف للطلبة كاستخدام هذه المواد ومدى مخاطرها عليهم .

واشار الى الدور المجتمعي في محاربة هذه الآفة وضرورة التخلص من ثقافة العيب والإبلاغ عن كل شخص متورط بالتعامل معها من تعاطي واتجار وحيازة وكل ما من شانه أن يلحق الضرر بالمواطن والمجتمع .

كما وبين أن فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة حريص على متابعة كل معلومة ترد حيال هذا الموضوع ومتابعتها حرصا على عدم السماح بانتشار هذه الآفة في المجتمع وحماية لصحة أبناءه من الوقوع تحت تأثيرها إضافة إلى ملاحقة التجار والمروجين لها وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم للقضاء وحرص شرطة المحافظة على الدور التثقيفي المجتمعي من خلال التوعية والإرشاد اللازمين حيال ذلك .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر