محافظ رام الله تشيد بأداء الشرطة في محاربة آفة المخدرات برام الله

محافظ رام الله تشيد بأداء الشرطة في محاربة آفة المخدرات برام الله
تاريخ النشر: 2019/02/13 - 05:02 مساءا

رام الله - أشادت اليوم الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة بجهود الشرطة لمتابعتها الحثيثة في انجاز قضايا المخدرات برام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة قدمت الشكر والتقدير للشرطة لجهودها الصارمة في محاربة آفة المخدرات،وذلك خلال استقبالها في مكتبها مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي طارق الحاج والعقيد رائد أبوغربية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والرائد أديب هرشة مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رام الله .

وقالت الدكتورة غنام أن آفة المخدرات تشكل خطر كبير على أمن واستقرار المجتمع مؤكدةً على أهمية محاربة هذه الظاهرة الخطيرة من خلال الوعي ونشر الثقافة والتمسك بعادات وتقاليد وقيم مجتمعنا الفلسطيني التي تشكل درع واقي وحصن منيع لكافة أفراد المجتمع وخاصة شباب المستقبل، مؤكدةً على ضرورة بذل جهود كبيرة وبالتعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية لإجتثاث تلك الآفة الخطيرة من الوطن .

وقال العقيد الحاج أن الشرطة تبذل جهود كبيرة وحثيثة بشكل دائم ومستمر في سبيل القضاء والحد من انتشار آفة المخدرات بين أوساط الشباب الفلسطيني والتي تهدد عقولهم من خلال الشراكة المجتمعية مؤكداً على دور الأهالي والأسرة الأساسي والرئيسي للحد من انتشار المخدرات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر