محافظة القدس وبلدية العيزرية يشيدان بجهود شرطة ضواحي القدس

محافظة القدس وبلدية العيزرية يشيدان بجهود شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/02/13 - 07:01 مساءا

ضواحي القدس - أشاد اليوم مدير محافظة القدس - مكتب العيزرية ورئيس بلدية العيزرية وأمين سر حركة فتح في العيزرية بجهود شرطة ضواحي القدس.

وذكـر بيان إدارة العلاقــات العامــة والإعلام بالشرطـة، ان العقيد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة ضواحي القدس زار اليوم محافظة القدس -مكتب العيزرية وكان في استقباله أ. اماني قريع مديرة المكتب والتي رحبت بالعقيد فحماوي ووفد الشرطة المرافق مدير العلاقات العامة والاعلام العقيد عاهد حساين ومدير شرطة المرور المقدم ناصر شعبي ومدير مركز شرطة جنوب شرق القدس الرائد محمد العودة، وعبرت عن تقديرها للعقيد فحماوي على حسن التواصل واهتمامه بمنطقة جنوب شرق محافظة القدس، مؤكدة له دعم المحافظة للشرطة في سياستها الرامية لتوفير الامن وفرض سيادة القانون ومنع كافة اشكال الفلتان والظواهر السلبية.

وأضاف البيان بان العقيد فحماوي زار بلدية العيزرية وكان في استقباله سعادة رئيس مجلس البلدية عصام فرعون وعدد من أعضاء المجلس البلدي وممثلين عن التنظيم ومؤسسات المدينة، وأعرب عن دعم البلدية اللامحدود لشرطة ضواحي القدس، مؤكدا بان البلدية ماضية بتنفيذ العديد من مشاريع التنمية الاقتصادية، الامر الذي يدفع لتعزيز علاقة الشراكة والتعاون مع الشرطة في توفير الامن والاستقرار وفرض السيادة الوطنية في المدينة لإنجاح هذه المشاريع، وأكد بان البلدية والشرطة سيفتتحان قريبا مبنى مركز الشرطة الجديد في مدينة العيزرية والذي سيقدم خدماته لما يزيد عن 80 الف مواطن.

كما وزار العقيد فحماوي مكتب حركة فتح في منطقة العيزرية وكان في استقباله أمين السر الأخ جمال بصة ونائبه الأخ سامي أبو غالية ومسؤول ملف الشبيبة خالد ظاهر وأعضاء اللجنة التنظيمية، وأشار الأخ بصة بأنهم يفخرون بالمؤسسة الأمنية الفلسطينية حامية المشروع الوطني ويعتبرون الشرطة خط الدفاع الأول بالتعامل مع قضايا المواطنين ولذلك يحرص التنظيم على نسج علاقة تكاملية وسيكون دائما الى جانب الشرطة في جهودها الرامية للحفاظ على الامن والنظام العام وتحقيق السلم الأهلي.

من جانبه نقل العقيد فحماوي لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، وأكد بان الشرطة في ضواحي القدس تعمل في اتجاهين الأول فرض سيادة القانون والثاني تعزيز الشراكات المجتمعية في توفير الامن ونشر ثقافة القانون. واكد بان الشرطة تولي اهتمام لضواحي القدس لان الأمن حاجة ملحة لجميع المواطنين وهدف أساسي للشرطة بالرغم من العديد من العراقيل والعقبات .

وأكد الطرفان على حرصهما على تعزيز سيادة القانون من خلال منع التعديات ومكافحة الجريمة في مقدمتها المخدرات واستخدام المركبات غير القانونية وإيجاد السبل الكفيلة للتخفيف من الازدحام المروري في المدخل الشرقي لمدينة العيزرية والطريق الرئيسي لجنوب الضفة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر