الشرطة تعقد لقاء حول مدونه السلوك لضباط شرطة طولكرم

الشرطة تعقد  لقاء  حول مدونه السلوك  لضباط شرطة طولكرم
تاريخ النشر: 2019/02/17 - 11:03 صباحا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم لقاء  حول مدونة السلوك لضباط الشرطة بالتعاون مع دائرة التوجيه السياسي والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا للدور الوقائي الذي تقوم به الشرطة في الحفاظ على امن المجتمع والرقي بالعمل والأداء الشرطي  ، فقد عقدت الشرطة اليوم اللقاء بحضور الأستاذ سمير ابوشمس منسق الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في  طولكرم والعقيد لؤي جابر مفوض الشرطة في التوجيه السياسي والعقيد عايدة طقاطقه من التوجيه السياسي والمقدم وجدي بكر المفوض السياسي لشرطة المحافظة  ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز وعدد من الضباط وصف الضباط في شرطة المحافظة.
و في بداية اللقاء رحب  المقدم وجدي بكر  بالحضور ناقلا لهم تحيات العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة  .

و تحدث الأستاذ أبو شمس مقدما تعريفا عن مهام وواجبات الهيئة المستقلة  وبعدها تحدث عن مدونه السلوك التي والضوابط التي تحكم ضابط الأمن خلال القيام بواجباته وماله من حقوق وعليه من واجبات وعن كيفية التدرج في استخدام القوه بدءا من الكلمة إلى الانتهاء بإطلاق النار حسب الحدث وكيفية التدرج بها .

من جانبه أشاد أبو شمس   بالدور الذي تقوم به الشرطة بالحفاظ على نسيج المجتمع ضمن توفير الأمن و الأمان و صون حقوق المواطنين والتي من ضمنها التوعية الأمنية  الشاملة لجميع مكونات المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر