الشرطة تشارك طلبة المدارس في فعاليات الطابور الصباحي في قلقيلية

تاريخ النشر: 2019/02/17 - 12:46 مساءا

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات الطابور الصباحي في مدرستي بنات جيوس الأساسية الثانوية ومدارس بلدة جينصافوط قضاء مدينة قلقيلية .
ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عدد من ضباط شرطة محافظة قلقيلية من إدارة العلاقات العامة و التفويض السياسي و المرور شاكوا اليوم في فعاليات الطابور الصباحي في مدارس بلدات جيوس و جينصافوط في محافظة قلقيلية وذلك بالتعاون والتنسيق المسبق مع مديرية التربية والتعليم في قلقيلية .
وأوضح البيان أن هذه الفعاليات والزيارات والمشاركات المجتمعية تأتي في إطار المشاركة المجتمعية في , وتحقيقاً للأهداف الإستراتيجية للمؤسسة الشرطية من خلال التواصل المجتمعي الذي تقوم به الشرطة بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي المدني وخاصة التعليمية منها وإيماناً منها بدور المؤسسات التعليمية في تربية وتعليم الجيل الناشئ وبناء جيل المستقبل .
وشارك الضباط الطلاب والمعلمين في فعاليات الطابور , وألقوا  خلالها كلمات إرشادية في التوعية والسلامة المرورية وطرق قطع الطريق المستقيم واستعمال الرصيف للسير بالشكل الصحيح وطرق التعامل مع الإشارات المرورية والتعاون مع رجل الشرطة وخاصة المتواجدين في الشارع كما ألقوا كلمات تحثهم على الجد والاجتهاد في تحصيلهم الدراسي للحصول على أعلى الدرجات العلمية وخدمة مجتمعهم الذي يعقد عليهم الآمال العريضة .
ومن جهتهم قدموا مدراء المدارس في بلدات جيوس و جينصافوط الشكر والتقدير لمديرية شرطة قلقيلية على هذه اللقاءات والمشاركات والفعاليات مع الطلبة لما فيه من توعيه لطلبه المدارس حول الأمور المرورية وتعزيز ثقافة القانون لديهم


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر