الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم ثلاثة محاضرات توعية شرطية في جنين

جنين – نظمت الشرطة اليوم ثلاثة محاضرات توعية شرطية حول مهام وعمل الشرطة ومخاطر الانترنت وافة المخدرات في مدرسة بنات عرابة الاساسية ومدرسة ذكور الكرامة الاساسية الثانية في جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المقدم ناصر فراحتي مدير مركز شرطة عرابه يرافقه الملازم هشام مرشد قدموا محاضرة توعية شرطية في مدرسة بنات عرابه الاساسية حول ماهية العمل الشرطي والخدمات الشرطية التي تقدم للمواطنين والمجتمع ودور الشرطة في حفظ امن وامان المواطن .

كما قدم الرائد رياض يحيى مدير فرع حماية الاسرة والاحداث محاضرة حول مخاطر الانترنت لطالبات مدرسة بنات عرابه الاساسية وتمحورت حول مخاطر وسلبيات الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل ذات فائدة وعلم ولا تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي .

وفي محاضرة الملازم امين ابو الرب مسؤول قسم التوعية والارشاد في فرع مكافحة المخدرات لطلبة ذكور الكرامة الاساسية الثانية حول افة المخدرات وقدم خلالها توضيحاً حول ماهية المواد المخدرة وأسباب وأضرار تعاطي هذه المواد والإشكاليات الناجمة عنها وركز في حديثه على التكاتف المجتمعي ودور الأهل والمدرسة في رفض هذه الآفة. 

وثمن مدراء هذه المدارس دور شرطة المحافظة المحوري في بث التوعية والارشاد اللازمين للطلبة ليكونوا جيلا منضبطاً يحافظون على الامن والنظام .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر