الشرطة تنظم محاضرات توعية لطلبة المدارس في محافظة سلفيت

الشرطة تنظم محاضرات  توعية  لطلبة  المدارس في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2019/02/18 - 01:37 مساءا

سلفيت – نظمت الشرطة اليوم عدد من المحاضرات حول مخاطر المخدرات والاستخدام غير الامن للشبكة العنكبوتية والسلامة المرورية لطلبة المدارس في سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام بالشرطة، ان هذه المحاضرة  تأتي  استمرارا  لسلسلة محاضرات  التي تم إطلاقها بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم  وضمن برنامج محاضرات التوعية الامنية  الهادفة الى زيادة الثقافية الامنية للطلبة، وتوعيتهم  وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم.

وألقى الرائد ناهد عريض  مسئول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور محاضرة عن أهمية التقيد بقوانين وإرشادات السير على الطريق العام والاستخدام الآمن للطريق، وأسباب الحوادث المرورية، والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية والكهربائية على الطريق العام .

وتحدث الملازم أول  فتحي جبر مسؤول التوعية و الإرشاد بفرع إدارة مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة عن المخدرات  وأنواعها،  وكذلك أثارها السلبية المادية والصحية، والضرر الهائل الذي ينتج عن تعاطيها، بالإضافة الى المخاطر التي تتهدد المدمنين وطرق الوقاية منها والابتعاد عن الوقوع في هذه الآفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر