الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
عطوفة محافظ جنين يشيد باداء شرطة المحافظة

جنين – اشاد عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين باداء شرطة المحافظة جاء ذلك خلال زيارة قام بها عطوفته والوفد المرافق الى وحدة الشرطة الخاصة في شرطة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه كان في استقبال ولقاء عطوفة اللوء اكرم الرجوب العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة والعقيد ناصر بني حسن مدير وحدة الشرطة الخاصة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وضباط الوحدة .

وفي حديثه نقل عطوفة اللواء اكرم الرجوب تحيات فخامة الرئيس محمود عباس واكد على ان عمل الشرطة وكذلك الاجهزة الامنية في المحافظة من اولى اولوياتها تحقيق الامن والامان للوطن والمواطن وان هذا الامن لا يتحقق الا بوجود رجال كامثالكم نذروا انفسهم وارواحهم في سبيل ان يتحقق الامن ويسود النظام في ربوع المجتمع.

واشار الى ان المواطن بطبيعته يحب ان يرى في رجل الامن النوذج والقدوة الحسنة بالفكر والتصرف والسلوك ومهنية الاداء وهذا ما يميزكم بشكل اكيد ليشعر من خلال ذلك بان حياته ونفسه وعائلته ومقدراته هي بايدي امينة
واضاف الى اهمية احترام المواطن وصون كرامته وحقوقه وحرياته وانعكاس اذلك على الحالة الامنية واستتباب النظام والقانون.

واشاد خلال ذلك بدور شرطة المحافظة وعلى كل ما تقوم به من بذل للجهد وتميز الاداء من خلال العمل الدائم وعلى كافة المجالات وتفرعات العمل الشرطي في سبيل ارساء قواعد الامن والنظام .

بدوره رحب العقيد حقوقي نادي حلاحله بعطوفة اللواء اكرم الرجوب واكد على ان منتسبي شرطة المحافظة سيبقون العين الساهرة الحريصة على حماية امن وامان المواطن وتحقيق مصالحه وان احترام المواطن وصون كرامته هي من اولويات العمل الشرطي وواجباته وما تسعى لتحقيقه دوما.

وبين ان الشرطة تحرص كل الحرص على التواصل مع المواطن وتلمس احتياجاته والعمل بكل الامكانات المتاحة على تلبيتها لكونها القريب منه دائما وتكرس جل وقتها لخدمته وامنه .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر