الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم ورشه حول التوعية بالجرائم الالكترونية في نقابة المهندسين في طولكرم

طولكرم – نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع نقابة المهندسين ورشة حول التوعية بالجرائم الالكترونية استهدفت (30) من المهندسين في قاعة نقابة المهندسين في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان شرطة طولكرم نظمت هذه الورشة للتوعية حول الجرائم الالكترونية والتي قدمها كل من المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة طولكرم والملازم اول بلال حنني من قسم الجرائم الالكترونية في إدارة المباحث العامة بشرطة طولكرم، والمهندس منجي غانم مهندس الحاسوب في جامعة خضوري  وهو متخصص في مجال الأمن السيبراني.

وفي بداية الورشة تحدث المقدم سامر الزيتاوي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة طولكرم عن التعريف بأقسام الشرطة ومهامها وطبيعة عملها، وعن دور المؤسسة الشرطية في حفظ الأمن والأمان للمواطن، كما تحدث الملازم اول بلال حنني معرفا عن الجريمة الالكترونية، وعن دور قسم الجرائم الالكترونية في شرطة المباحث في مكافحة هذه الجرائم وعن الجانب التوعوي للوقاية من الوقوع كضحايا في هذه الجرائم.

وقد تم خلال الورشة الاجابه عن كافة التساؤلات من قبل الشرطة والمهندس منجي غانم، وتم وضع الإرشادات لطرق الحماية .

وشكرت المهندسة منار الصالح منسقة نقابة المهندسين، شرطة طولكرم وأشادت بجهود الشرطة ودورهم في التوعيه وإرشاد  المواطنين بهدف تعزيز ثقافة القانون في المجتمع.

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر