الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تشارك الطلاب طابورهم الصباحي وتقدم محاضرات بمدارس فرعون في طولكرم

طولكرم - شارك مركز الشرطة المتنقل اليوم طلاب مدرسة فرعون الثانوية ببلدة فرعون طابورهم الصباحي وقدم شرحاً حول تعليمات وإجراءات السلامة المرورية للطلاب وقدم للطلبة محاضرة حول السلامه المروريه والاستخدام الامن للانترنت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا لنهج الشرطة المتواصل في تعميم الثقافة المرورية وتعزيز التواصل مع طلاب المدارس فقد شارك ضباط التوعية والإرشاد بالمركز المتنقل وشرطة المرور بشرطة طولكرم اليوم طلاب مدرسة فرعون الثانوية للبنين طابورهم الصباحي .

وأضاف البيان، بأنه وخلال الطابور قدم النقيب هشام دريدي والنقيب عصام الزبن الإرشادات المرورية والمتعلقة بإجراءات السير على الطرقات وعبور الشارع من الأماكن المخصصة لعبور المشاة والالتزام بتعليمات طلبة السلامة المرورية الخاصة بالمدرسة بالإضافة للحديث عن مخاطر قيادة المركبات غير القانونية وتأثيراتها الخطيرة والضارة على حياة وسلامة المواطنين والطلبة وقدم محاضرة حول الاستخدام الامن للانترنت .

من جانبه رحب مدير المدرسة بمشاركة الشرطة الطابور الصباحي وتقديم محاضرات التوعية مؤكدا بأن ذلك يساهم في تعزيز أواصر التعاون والشراكة مع الطلاب داعياً الشرطة إلى تكرار مثل هذه الزيارات لنشر التوعية والارشاد بين طلاب المدرسة.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر