الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تشارك الآلاف من المواطنين بمسيرة دعم و مبايعة لفخامة السيد الرئيس محمود عباس في سلفيت

سلفيت - شاركت الشرطة اليوم الآلاف من المواطنين ومختلف المؤسسات الأمنية والمدنية والشخصيات الاعتبارية في مسيرة دعم وتأیید لفخامة السيد الرئیس محمود عباس في محافظة سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت وبالتعاون والتنسيق مع محافظة سلفيت والمؤسستين الأمنية والمدنية نظمت اليوم مسيرة دعم ومبايعة لفخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن، انطلقت من أمام سرية العلم منتصف مدينة سلفيت باتجاه مبنى المحافظة، وبحضور معالي الفريق إسماعيل جبر مستشار فخامة الرئيس وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعطوفة محافظ محافظة سلفيت وقائد المنطقة ومدير شرطة المحافظة وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية ونوابهم ومدراء المؤسسات المدنية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية والآلاف من المواطنين .

وأضاف البيان، ان شرطة محافظة سلفيت أمنت المواطنين المشاركين في المسيرة، وشاركتهم التأييد والمبايعة لفخامة السيد الرئيس، الثابت على الثوابت الفلسطينية والحافظ لدماء ابناء شعبه والرافض لكل الضغوطات من اجل تمرير صفقات الخيانة والإذلال من الاحتلال وأعوانه .

وقد اكد المشاركين من المواطنين والشخصيات الاعتبارية على الوقوف خلف القيادة الفلسطينية الشرعية والممثل الوحيد للشعب الفلسطيني مهما كانت الظروف .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر