الشرطة تنظم محاضرة توعية عن مخاطر وسلبيات شبكات التواصل الاجتماعي في جامعة القدس المفتوحة برام الله.

الشرطة تنظم محاضرة توعية عن مخاطر وسلبيات شبكات التواصل الاجتماعي في  جامعة القدس المفتوحة  برام الله.
تاريخ النشر: 2019/03/06 - 05:38 مساءا

رام الله_ نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية عن مخاطر وسلبيات شبكات التواصل الاجتماعي  لعدد من طالبات جامعة القدس المفتوحة  برام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرة تندرج في إطار سعي الشرطة لرفع مستوى الوعي الأمني بين مختلف شرائح المجتمع وتبصيرهم من المخاطر والسلبيات الناجمة عن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي وحتى لا يقعوا فريسة وضحية أمام أصحاب النفوس الضعيفة.


وألقى المقدم محمد برادعية مدير التوجيه السياسي في شرطة المحافظة محاضرة أمام الطالبات تحدث فيها عن الأخطار والأضرار التي يسببها الاستخدام الغير امن لشبكات التواصل الاجتماعي مبيناً خطورة الإدمان على استخدام الانترنت والمشاكل التي تسببها سواء على الأسرة أو على الحياة الشخصية والتعليمية والصحية.

من جهته قدم الملازم أول علي كرامية من المباحث العامة وحدة الجرائم الالكترونية نصائح وإرشادات للطالبات بكيفية الاستخدام السليم للانترنت مستعرضاً بعض القضايا التي تم الكشف عنها من قبل وحدة الجرائم الالكترونية في الشرطة.

وشكر مدير الجامعة الدكتور حسين حمايل الشرطة على جهودها في تعزيز الثقافة الأمنية بكيفية الاستخدام الآمن لشبكات التواصل الاجتماعي للطالبات حتى لا يتعرضن لأي مشاكل تهديد أو ابتزاز من قبل أصحاب النفوس الضعيفة والمريضة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر