الشرطة تشارك وزارة شؤون القدس بتكريم العاملات في المؤسسة الأمنية بضواحي القدس

الشرطة تشارك وزارة شؤون القدس بتكريم العاملات في المؤسسة الأمنية بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/03/07 - 03:06 مساءا

ضواحي القدس – شاركت الشرطة وزارة شؤون القدس اليوم بحفل تكريم العاملات في المؤسسة الأمنية بضواحي القدس بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي تحت رعاية معالي وزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني .

وذكـر بيان إدارة العلاقــات العامــة والإعلام بالشرطـة، أن وزارة شؤون القدس نظمت حفل بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي في مسرح كلية الأمة في مدينة الرام، بحضور معالي وزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني ، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوضة المنظمات الشعبية فيها المناضلة دلال سلامة، والاخ عبد الله صيام نائب محافظ القدس عدنان غيث، وعميد كلية الأمة أ.ابراهيم عليان، والعقيد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة ضواحي القدس وعدد من ممثلي المؤسسة الأمنية بضواحي القدس.

وأضاف البيان، بأن الحفل افتتح بقراءة القرآن والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وكلمات معالي وزير شؤون القدس ومحافظ القدس وحركة فتح وعدد من الاخوات المشاركات، والتي ركزت على أهمية دور المرأة في النضال والتحرير وبناء مؤسسات دولة فلسطين كذلك دورها بالحفاظ على السلم الاهلي والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

واختتم حفل التكريم بتقديم الهدايا الرمزية بهذه المناسبة للعاملات في مختلف اذرع المؤسسة الأمنية في ضواحي القدس تقديرا لدورهن وعطائهن الوطني بامتياز في خدمة الواطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر