الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم يوم مروري وتشكل فرقة السلامة في مدرسة الشهيد ياسر عرفات في اريحا

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم ، يوماً عمليا للتدريب المروري ل 15 طالبا من مدرسة الشهيد ياسر عرفات في مدينة أريحا ،وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية في أريحا.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الفعالية أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار ،  وتهدف للتدريب المروري المعتاد ، والوقاية من الحوادث المرورية وخطرها عبر التوعية الوقائية والاستباقية .

وافتتح المشروع نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد ، المقدم اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام ، حيث قدم شكره لمديرية التربية والتعليم لفتح ابواب المدارس لنشر التوعية وتشكيل الفرق المرورية التي تخدم الطلاب ، واشار الى ان هذا المشروع سيشمل محاضرات نظرية وعملية تستمر لمدة شهرين .

وشملت فعاليات اليوم المروري الاول ، والتي قدمها الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة و النقيب لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية  صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه ، كما قدم النقيب بالو إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة ، كما أطلع المشاركين على تجهيزات دوريات شرطة المرور وتشكيل الفرق المرورية ودورها .

وأكد القائمون على المدرسة على أهمية التدريب المروري للأطفال وأسرهم أيضا ، وأشاروا الى أن هذا التدريب يهدف لحمايتهم من الحوادث المرورية بشكل عام ونشر الوعي ، وحضر إطلاق هذه الفعالية المرشدة التربوية و عدد من المدرين والمشرفين والمشرفات من المدرسة  .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر