الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم محاضرات في التوعية والسلامة المرورية في مدارس ضواحي القدس

ضواحي القدس -  نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية مرورية لطلاب مدارس يوسف الخطيب وابوديس الاساسية المختلطة شرقي القدس المحتلة.
وذكــــر بيــــان إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه واستمرارا لخطة جهاز الشرطة الهادفة لنشر الوعي المروري بين طلبة المدارس وذلك بهدف حمايتهم وتثقيفهم مروريا , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرات توعية بهذا الخصوص بمشاركة وحضور 160 طالب وطالبة من المدارس المذكورة. 
وألقى المحاضرة الملازم أول حسن ابو زهرة من إدارة المرور بشرطة المحافظة حول التوعية المرورية ومفهوم السلامة المرورية وقدم خلالها مجموعة من الإرشادات والتوجيهات للطلبة ضمن قانون السير وأهمية تطبيقه وكيفية السير على الطريق بالشكل الصحيح وكيفية التعامل مع الإشارات المرورية والضوئية موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائق والمواطن وعابري الطريق وكيفية عبور الشارع بالشكل الصحيح واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين وخاصة خلال السير بالمركبة بسرعة بغير الحد المسموح به والتجاوز الخاطى والتي تؤدي الى الحوادث .
وتقدمت إدارة المدارس بالشكر الجزيل الى جهاز الشرطة على تعاونه في تنظيم هذه المحاضرة واستمراره في نشر الوعي والثقافة بين طلبة المدارس .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر