الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة و التربية تطلقان فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة بدو الكعابنة

أريحا-  أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم اليوم ، فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة بدو الكعابنة المختلطة والمبنية بالكامل من الصفيح إلى الغرب من مدينة أريحا  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة " أن هذه الفعاليات تأتي لتنمية المناطق المهمشة والبعيدة عن مركز المدينة وخاصة في التجمعات البدوية ، وأيضا لنشر التوعية في صفوف الطلبة والاهالي في العديد من المجالات ، وكذلك للتعريف ببرامج الشرطة الهادفة لخدمة المجتمع المحلي " .

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد خلال زيارته للمدرسة  إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار الشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة وضمن برامج هادفة وواجب وطني و أساسي من واجبات الشرطة ، وهذه المبادرات مهمة من حيث نشر الوعي الأمني و الشرطي في مختلف المدارس إضافة لإطلاق العديد من البرامج والمبادرات الهادفة .

ورحب مدير المدرسة الاستاذ محمود الجرمي  بهذه المبادرة الشرطية والتي تأتي ضمن التعاون المشترك بين مدرسته والشرطة ، ودعا إلى مزيد من الدعم لمثل هذه الأنشطة التي تصب أخيرا في مصلحة العملية التربوية في هذه المنطقة  .

وانطلقت الفعاليات الصباحية و التي حضرها واشرف عليها مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة المقدم إياد دراغمة حيث يستفيد اكثر من 80 طالبا وطالبه من نشر الوعي والبرامج المساندة  للأهالي في هذه التجمعات ، فيما حضر عدد من وجوه المنطقة والشيوخ الى المدرسة كما والتقوا بالعقيد واكد والحضور واشادوا بالبرامج الشرطية والفائده العائدة على زيادة الوعي لدى فئات المجتمع .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر