الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تفتتح دورة موسيقى لنزلاء مركز اصلاح وتأهيل اريحا

اريحا – افتتحت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الاثنين دورة للموسيقى لنزلاء مركز اصلاح وتأهيل اريحا وبالشراكة مع مديرية الثقافة ، وموسيقات الامن الوطني في المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة " ان هذه الدورة ستستمر لمدة 5 شهور بوقع يوم تدريبي اسبوعيا ، ويشارك فيها 11 نزيلا ، حيث يتلقوا تدريبا نظريا وعمليا على عدد من الآلات الموسيقية وابرزها العود ، ويدرب فيها ويشرف على برنامجها الملازم حسن رجوب  " .

وحضر الافتتاح نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد ، مدير المركز العقيد تيسير اسطه علي ، وايضا مديرة الثقافة ميسون براهمة  ومدير العلاقات في الامن الوطني المقدم كمال زعاترة ، ونقل العقيد تيسير للحضور تحيات و اهتمام مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل العقيد مقداد سليمان بهذا المشروع ، وقدم شكره لمدير شرطة المحافظة العقيد واكد على رعايته ودعمه للأنشطة المختلفة في المركز والتي تصب في مجال الاصلاح وتأهيل النزلاء تمهيدا لدمجهم في المجتمع بعد خروجهم من المركز وحتى يصبحوا فاعلين في اسرهم وبيئتهم .

ومن جهتها عبر براهمة عن شكرها لمؤسسة الشرطة على هذه الشراكة في برامج كثيره منها دورات الطهي والموسيقى واكدت على التواصل الدائم لما فيه خدمة للنزلاء في مجالات عديده ، وحضر حفل الافتتاح مسؤول التأهيل المهني في المركز الملازم اول مصطفى مشاقي وعدد من الضباط والمشرفين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر