الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية في نابلس

نابلس -  نظمت الشرطة وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم اليوم محاضرة حول السلامة المرورية إلى طلاب مدرسة نوري باكير الأساسية للبنات في نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن ملازم اول ليلي ابو ليل مسؤول قسم التوعية والإرشاد في شرطة المرور قام بتقديم محاضرة توعية حول السلامة المرورية بمشاركة (45) طالبة .

وأضاف البيان، أن المحاضرة كانت حول الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات والاستخدام الامن في حفظ الامن والامان والسلامة العامه وتدريب فرق السلامة المرورية.

كما تحدث عن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وعبور الطرق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة تجنبا لوقوع الحوادث لا قدر الله  وعن مخاطر المركبات والدراجات النارية غير القانونية وحزام الأمان، وتخلل المحاضرة عرض بعض الصور التوضيحية والرسومات للطلبة .

وثمنت إدارة المدرسة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة وحسن السلوك .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر