الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
المركز الشرطي المتنقل يلتقي عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية في جنين

جنين – التقى طاقم مركز الشرطة المتنقل عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية في جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان طاقم المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز والرائد اياد سمودي من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والدكتورة رحمه احمد ممثلة عن مؤسسة التعاون الالماني (giz) التقوا عدد من مدراء مؤسسات المجتمع المدني وذلك بالتنسيق من قبل فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة .

حيث التقى الطاقم كل من الاستاذ محمد زكارنه مدير مديرية التربية والتعليم في قباطيه والاستاذ راغب ابو دياك مدير مديرية الحكم المحلي والاستاذ رائد نزال مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة جنين والعاملين في هذه المؤسسات وقد هدفت الزيارة الى تعريف مؤسسات المجتمع المحلي وفعالياته بالمركز المتنقل وآلية عمله والخدمات التي يقدمها للمواطنين وبهدف التواصل مع المواطنين والوقوف الى جانبهم ومعرفة مشاكلهم في اماكن سكنهم وبناء الشراكة مع فئات المجتمع كافة بهدف نشر الأمن والتوعية الأمنية وجعل ثقافة الأمن والقانون هي السائدة في مجتمعنا الفلسطيني.

بدورهم رحب مدراء هذه المؤسسات بالوفد الشرطي واشادوا بدور الشرطة والتعاون الدائم بينهم وبين جهاز الشرطة كما اثنوا على التطور الحاصل في شرطة المحافظة متمثل في المركز الشرطي المتنقل والذي يهدف الى خدمة المواطن اينما كان تواجده وعلى اختلاف اماكن سكنهم ومعرفة احتياجهم ودعمهم  وتعريفهم عن طريق بث التوعية والتثقيف بحقوقهم القانونية لتحصينهم في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وتخلل الزيارة التعرف على المركز الشرطي المتنقل ميدانيا وعمل جولة تم خلالها لقاء المواطنين والحديث معهم وتعريفهم بعمل المركز بالاضافة الى المساهمة في تنظيم الحركة المرورية اثناء ذلك .

كما تم زيارة مركز شرطة قباطية ولقاء مدير المركز الرائد بسام طحاينه وعدد من ضباط وضباط صف وافراد المركز والحديث معهم عن الجولة واهدافها .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر