الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعية حول الجرائم الالكترونية ل(190) طالبه في جنين

الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعية حول الجرائم الالكترونية ل(190) طالبه في جنين
تاريخ النشر: 2019/03/17 - 02:20 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في قباطية ثلاث محاضرات توعية حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني ل(190) طالبه من طالبات مدرسة بنات سيلة الظهر الاساسية ومدرسة بنات كفرراعي الاساسية ( مسقط) ومدرسة بنات كفر راعي الثانوية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وبهدف نشر التوعية لطلبة المدارس حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني وطرق الوقاية منها فقد قام النقيب محمد قبها مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة بتقديم ثلاث محاضرات حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني لطالبات المدارس الثلاثة للمرحلة الثانوية والاساسية بحضور (190) طالبه وعدد من المعلمات في هذه المدارس.
وتحدث النقيب محمد قبها خلال هذه المحاضرات عن الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني وكيف ساهمت ووسائل الاتصال الحديثة وسوء الاستخدام لها بحدوث مثل هذه الجرائم والية تعامل الفرع مع هذه الجرائم ومتابعتها وبين أهمية أن تكون هذه الوسائل ذات فائدة وعلم ولا تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي .
واشار الى اهمية ان يكون هناك متابعة من قبل الاهل للأبناء وتوعيتهم بمخاطر هذه التكنولوجيا وفوائدها والتركيز على أساليب التنشئة الاجتماعية السليمة والمرتبطة بتعاليم الدين والعادات والتقاليد .
ولاقت المحاضرات الثلاثة الاستحسان من قبل الطلبه المشاركين وثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر