الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تعقد محاضرة حول مخاطر الأجسام المشبوه والمفرقعات لطلاب مدرسة فايق كنعان بطولكرم

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم محاضرة  توعية حول مخاطر الألعاب النارية والأجسام المشبوهة لطلاب مدرسة فايق كنعان الاساسية في بلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم ضمن برنامج محاضرات التوعية الشرطية والأمنية الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارسة، فقد تم اليوم عقد محاضرة جرى خلالها توعية الطلبة حول موضوع التوعية من مخاطر الأجسام المشبوهة والمفرقعات  قدمها قسم هندسة المتفجرات في الشرطة  .

وألقى المحاضرة  النقيب احمد السعدي من مرتب هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة، تناول فيها منظومة متكاملة عن خطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية على حياة و أرواح المواطنين، مقدما للطلبة النصائح والإرشادات بعدم لمس أية جسم مشبوه والاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند مشاهدة أي جسم مشبوه حتى تتعامل معه إدارة هندسة المتفجرات.

وتفاعل الطلاب في المحاضرة من خلال طرح التساؤلات والملاحظات، وقدم  مدير المدرسة الشكر والتقدير للشرطة على دورها  في تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة لحمايتهم من مخاطر الأجسام المشبوهة.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر