وفد من الشرطة يزور جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في قلقيلية

وفد من الشرطة يزور جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/03/18 - 11:20 صباحا

قلقيلية – انطلاقا من المسؤولية المجتمعية  وانسجاما مع رسالة الشرطة السامية فقد قام اليوم وفدا من مديرية الشرطة  بزيارة إلى جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء في محافظة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب ويرافقه عدد من الضباط  قاموا بزيارة إلى جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في قلقيلية، وكان في لقائهم استقبالهم رئيس الجمعية ومديرتها وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من الموظفين والموظفات في الجمعية، وتم خلال الزيارة الاطلاع على الوضع العام للجمعية وإحتياجاتهم، كما تم عمل جولة داخل مقر الجمعية للاطلاع على أوضاع الجمعية وطبيعة عمل الجمعية التي تأوي هذه الشريحة من المجتمع.

واشار البيان، أن الهدف من هذه الزيارة هو رسم البسمة على وجوه الأطفال اليتامى المقيمين بالجمعية ولتقديم الاحتياج اللازم لهم من قبل الشرطة كما تم خلال الزيارة الاتفاق على تنظيم سلسلة فعاليات مجتمعية مشتركة مابين الطرفين تستهدف الأطفال اليتامى المقيمين في الجمعية ومنها تنظيم إقامة وتقديم وجبات طعام لهم وتقديم بعض الاحتاجيات اللازمة لهم والمقدمة من قبل الشرطة.

بدوره رحب أ. أبو علي شريم رئيس الجمعية بمدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له شاكرينً مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة على هذه أللفتة القيمة والكريمة والطيبة من قبلهم والتي ترمز إلى مدى التكافل والتعاون ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني المحلي، وهذا يدل على اهتمام قيادة جهاز الشرطة بكافة شرائح الشعب الفلسطيني وخصوصا هذه الشريحة المهمة من الأطفال الأيتام،  وهذا يؤكدا للمواطن الفلسطيني بأن عمل الشرطة لا يقتصر على تطبيق النظام والقانون بل مشاركتهم للمواطنين أفراحهم وأحزانهم وكافة مناسباتهم، وأشادوا  بأداء شرطة المحافظة وكافة منتسبيها في تطبيق النظام والقانون.

من جانبه قال تحدث العقيد فواز طالب ناقلا تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية للجميع مؤكدا  أن هذه الزيارة جاءت من باب حرص الشرطة وقيادتها الشديد على الاهتمام بتلك الشريحة ومتابعة قضاياهم ومساندة المؤسسات المجتمعية التي ترعاهم وتقديم الخدمات لهم، مبينا أن سياسة قيادة الشرطة في الوطن ترمي إلى تعزيز وتقوية الروابط بين كافة شرائح المجتمع ومؤسساته وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية في المجتمع الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر