اللواء حازم عطالله يلتقي اللواء ميسون البنا لبحث سبل التعاون المشترك

اللواء حازم عطالله يلتقي اللواء ميسون البنا لبحث سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2019/03/18 - 04:04 مساءا

رام الله – المديرية العامه للشرطة – التقى سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بمكتبه اليوم باللواء ميسون البنا مدير عام الخدمات الطبية  لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان سيادة اللواء حازم عطا الله هنئ في بداية اللقاء اللواء ميسون البنا بالثقة التي أولاها لها فخامه الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين بتعيينها مديراً عاماً للخدمات الطبية العسكرية متمنيا لها التوفيق في مهمتها، كما أشاد سيادته بالدور الإنساني والخدماتي التي تقوم به الخدمات الطبية العسكرية على صعيد الخدمات العلاجيه التي تقدمها لمنتسبي الشرطة.

يأتي هذا اللقاء في إطار العمل التكاملي والمشترك بين جهاز الشرطة والخدمات الطبية العسكرية، وتعزيزا للأدوار بينهما، بما يحقق خدمات صحيه وعلاجيه أفضل لمنتسبي المؤسسة الامنية، كما بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بما يخدم المصلحة العامة .

من جانبها أشادت اللواء البنا بالدور الذي يقوم به جهاز الشرطة في الحفاظ على الأمن وبث السكينة والذي يعتبر الواجهة الرئيسية للتعامل مع المواطنين  وقالت ان هذا اللقاء  يهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل التي أطلقتها الخدمات الطبية العسكرية لتعزيز العلاقة مع مختلف الأجهزة الأمنية، بما يخدم المؤسسة الامنيه ومنتسبيها ولتقديم افضل الخدمات الصحيه لمنتسبي الاجهزة الامنية الفلسطينية.

وحضر اللقاء العميد ياسر الفاهوم  مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والمقدم علي العملة مدير دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر