المركز الشرطي المتنقل في جنين يزور بلدة زبوبا المحاذية للجدار ويلتقي المواطنين فيها

المركز الشرطي المتنقل في جنين يزور بلدة زبوبا المحاذية للجدار ويلتقي المواطنين فيها
تاريخ النشر: 2019/03/19 - 12:55 مساءا

جنين – زار طاقم المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بلدة زبوبا المحاذية لجدار الفصل قضاء المحافظة والتقى المواطنين فيها .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل وبحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز المتنقل في شرطة المحافظة التقى بالفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية وجمع من اهالي البلدة وبحضور العقيد عادل قاش من هيئة التفويض السياسي والوطني والمقدم اياد ابوالرب المفوض السياسي في شرطة المحافظة، حيث نظم اللقاء في قاعة المجلس القروي وكان بحضور رئيس واعضاء المجلس القروي والكادر التنظيمي فيها.

وفي حديثه امام الحضور بين المقدم عماد ابو الرب مدير المركز اهمية تواصل شرطة المحافظة مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف اماكن تواجدهم وسكناهم وان لهذه البلدة وغيرها من البلدات في المحافظة خصوصية لقربها من الجدار وان هذا اللقاء نظم لتاكيد رسالة الشرطة الحريصة على التواصل والاتصال مع المواطن وانها القريب منه برغم كل الظروف والمعيقات احياناً.

كما اطلع الحضور على ماهية عمل المركز الشرطي المتنقل ومهامه والهدف من ايجاده والذي هو وبشكل رئيس للتواصل مع المواطن اينما كان مكان تواجده وتقديم الخدمة الشرطية له وجرى الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين في اللقاء والاجابة على استفساراتهم ومداخلاتهم.

كما وتخلل ذلك زيارة لاحدى مدارس البلدة ولقاء الطلبة والكادر التعليمي فيها ولقاء المواطنين في الطريق العام والحديث معهم عن المركز وخدماته الشرطية للمواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر