الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تعقد محاضرتين حول السلامة المرورية لـ 70 طالب بمدرسة الخالدية في طولكرم

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرتين توعية وإرشاد حول السلامة المرورية  لـ (70) طالب بمدرسة الخالدية للذكور في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس، فقد تم اليوم عقد  محاضرتين قدمهما الملازم أول  مجاهد جيوسي  خبير حوادث السير في شرطة  المرور في طولكرم، جرى خلالها توعية الطلاب حول موضوع التوعية المرورية وأسباب ومسببات الحوادث المرورية موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع.

واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية  واستهدفت المحاضره 70 طالب، حيث ان شرطة المرور بالتنسق مع ادراه العلاقات العامة بصدد عمل مشروع توعية مرورية تشمل جميع مدارس المحافظة منذ بداية الفصل الثاني بذلك للحد من حوادث السير لطلاب وطالبات المدارس.

كما تحدث خلال المحاضرة عن إجراءات الشرطة في التعامل مع الحوادث المرورية وعن أهمية برامج التوعية والإرشاد التي تحد من تلك الحوادث للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم .

وأضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

من جانبه شكر مدير المدرسة الشرطة على الجهود التي يبذلوها في عقد مثل هذه المحاضرات التوعوية والارشادية والتي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وبناتنا الطلبة وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية والذي من شانه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته.

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر