الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تحاضر في طالبات مدرسة بنات الشيماء الثانوية في قلقيلية

قلقيلية - استمرار لحملة التوعیة الأمنیة الشرطية التثقيفية التي أطلقت من قبل الشرطة وبالتنسیق مع مدیریة التربیة والتعلیم فقد عقدت الشرطة الیوم سلسلة محاضرات شرطية توعوية تثقيفية لطالبات مدرسة بنات الشيماء الثانوية في مدينة قلقيلية .

وذكر بیان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، انه ومن منطلق حرص الشرطة على تعزیز الثقافة الأمنیة الشرطية بین الطلبة والطالبات بمختلف فئاتهم العمریة، وتوعیتهم بالظواهر والسلوكیات السلبیة التي تحیط بهم، وان یكون لهم دور فاعل وایجابي في المجتمع فقد تم تنظيم سلسلة محاضرات توعوية شرطية تثقيفية لعدد من طالبات مدرسة بنات الشيماء الثانوية، في عدد من المواضيع الشرطية التي تخص الطلبة وتمحورت حول التوعية والسلامة المرورية وعلاقة الشرطة بالمواطن.

وأيضا مواضيع تتعلق بالعنف بكافة أشكاله وكيفية تعامل الشرطة مع مثل هذه القضايا، وتم توجيه عدد من النصائح والإرشادات للطالبات فيما يتعلق بالابتعاد عن الأجسام والأشياء المشبوهة وعدم اللعب أو العبث بها وضرورة الاتصال على الرقم المجاني الخاص الشرطة (100) للتعامل معها أصولا، وألقى هذه المحاضرات ضباط من أصحاب ذوي الاختصاص من إدارة التفويض السياسي وشرطة المرور والسياحة والآثار وحماية الأسرة والطفل والعلاقات العامة في شرطة المحافظة.

من جانبها شكرت مديرة التربية والتعليم أ. نائلة فحماوي عودة مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات والندوات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا، داعية الطلاب والطالبات المشاركين والمشاركات في تلك المحاضرات إلى الاستفادة مما حصلوا عليه من معلومات مهمة كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر