الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة ومدرسة الابراهيمين ينظمان فعالية لدوريات السلامة على الطرق والاحتفال بعيد الام وذكرى معركة الكرامة في جنين

جنين – نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين فعالية لدوريات السلامة على الطرق لطالبات مدرسة الابراهيمين و الاحتفال بعيد الام واحياء ذكرى معركة الكرامة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بانه شارك في الفعالية عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وضباط من فرع شرطة المرور ومركز شرطة المدينة في شرطة الحافظة والاستاذ طارق علاونه مدير التربية والتعليم في جنين والكادر التعليمي والاداري في التربية وفي مدرسة الابراهيمين وعطا ابو ارميله امين سر حركة فتح وطالبات المدرسة .

وخلال الفعالية قامت الطالبات وباشراف من قبل عدد من ضباط فرع شرطة المرور باعطاء اشارة قف للمركبات المارة من امام المدرسة وتسهيل حركة مرور الطلبة اثناء دخولهم اليها ولقاء السائقين والحديث معهم وتقديم بروشورات التوعية المرورية عليهم خلال ذلك .

كما وشارك الحضور في فعالية الطابور الصباحي ورفع العلم على ايقاع النشيد الوطني الفلسطيني حيث تخلل ذلك تنظيم فعالية احتفالية بمناسبة يوم الام واحياء ذكرى معركة الكرامة .

وفي كلمة عطوفة اللواء اكرم الرجوب امام الحضور بهاتين المناسبتين اكد على دور الام ومكانتها التي لا تعادلها مكانة في نفس وعقل وقلب كل شخص لكونها الام نبع العطاء الذي لا ينضب بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى وان هناك اتصال وثيق بين هاتين المناسبتين من حيث التاريخ والمضمون فالام هي من ولدت وتلد الرجال والذين كان لهم الدور الاسمى في معركة البطولة والفداء معركة الكرامة والتي سطرت فيها البطولات في سبيل حرية الارض والانسان وانها بذلك صانعة للتاريخ.

وتخلل الفعالية فقرات فنية قدمتها طالبات المدرسة وزراعة عطوفة اللواء اكرم الرجوب والعقيد حقوقي نادي حلاحله لاشجار الزيتون في باحة المدرسة بظل هاتين المناسبتين.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر