الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تشارك في احتفالية تكريم المعلمات والفاعلات في مؤسسات مخيم جنين بمناسبة عيد الام

جنين – شاركت الشرطة في احتفالية تكريم المعلمات والفاعلات في مؤسسات مخيم جنين بمناسبة الاحتفاء بعيد الام.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بانه شارك في الفعالية عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعقيد يوسف نصر الله نائب مدير شرطة المحافظة وممثلين عن الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والشعبية وجمع غفير من اهالي مخيم جنين .

وفي كلمته بين عطوفة اللواء اكرم الرجوب مدى اهمية الاحتفاء بالمراة والتي هي الام والاخت والزوجه فلاحتفاء بها يومي ولا يحصر بيوم واحد في السنه فهي النصف الاساسي للمجتمع والتي تلد النصف الاخر المكمل ولذا فهي المجتمع كاملاً.
كما واشار الى ان انجازات المجتمع ونهضته وتطوره بشكل رئيس عائدة لهذه الام المدرسة الاولى في التربية والتعليم والنشاة والتي توجد الجيل القادر على التضحية والفداء وبذل المزيد في سبيل علياء الوطن ورفعته.

وتخلل الفعالية تقديم فقرات فنية وشعبية بهذه المناسبة وتكريم للامهات والعاملات في مؤسسات مخيم جنين.

وفي ختام الحفل التقى عطوفة اللواء اكرم الرجوب و المشاركات في حفل التكريم من ربات المنازل والمعلمات و العاملات في مؤسسات مخيم جنين بطاقم المركز الشرطي المتنقل لشرطة المحافظة  بحضور العقيد يوسف نصر الله و المقدم عماد ابو الرب مدير المركز والدكتوره رحمه احمد ممثلة عن مؤسسة التعاون الالماني (giz)  وتم تقديم شرح لهم عن مهام وواجبات المركز الشرطي المتنقل والخدمات التي يقوم بتقديمها للمواطنين ودوره في التواصل مع المواطن اينما كان مكان تواجده وسكناه لتقديم الخدمة الشرطية .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر