رئيس المحكمة الدستوية العليا يكرم ادارة الحراسات في الشرطة

رئيس المحكمة الدستوية العليا يكرم ادارة الحراسات في الشرطة
تاريخ النشر: 2019/03/24 - 06:50 مساءا

المديرية العامة للشرطة  – كرم اليوم سعادة أ .د محمد الحاج قاسم رئيس المحكمة الدستورية العليا ادارة الحراسات في الشرطة ممثلة بالسيد العقيد ناصر ابوحنانة مدير ادارة الحراسات في الشرطة . 

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بانه جرى اليوم في مكتب سعادة أ.د  محمد الحاج قاسم رئيس المحكمة الدستورية العليا تكريم العقيد ناصر ابوحنانه مدير ادارة الحراسات في الشرطة والمساعد  صدام ضحى المكلف بتامين حراسات المحكمة .

 

واضاف البيان  ، ان سعادة رئيس المحكمة  الدستورية العليا   قدم  درع تقديري للعقيد ناصر ابو حناني وللمساعد صدام ضحى المكلف بحراسات المحكمة   وذلك  تقديرا لهم  على جهودهم  المميزة وما تقوم به ادارة الحراسات  من جهد وإخلاص وتفانيٍ في العمل ، وكانوا محل إشادة وثناء وتقدير المواطنين والعاملين في المحكمه .



من جهته أشاد رئيس المحكمة الدستورية  بأداء ادارة الحراسات  ممثلة  بمديرها العقيد ناصر ابو حناني   وكافة منتسبيها في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطن, مثمنا الدور الكبير الذي يقوم منتسبي ادارة الحراسات  وخبرتهم العالية في مجال عملهم, والجهود التي يبذلونها والتعاون الحثيث في خدمة المواطن و توفير الأمن داخل المحكمة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر