الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تستضيف وفد طلابي من مدرسة بنات الاصمعي لتعريفه ميدانيا لمهام الشرطة في طولكرم

طولكرم - استضافت الشرطة اليوم وفد من طالبات مدرسة بنات الاصمعي الاساسية بهدف التعرف ميدانيا على عمل إدارات وأقسام الشرطة في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط  الشرطة استضافوا اليوم وفدا طلابيا من مدرسة بنات الاصمعي الاساسية   يرأسه  مديرة المدرسة الاستاذة ميساء دعمه. 

ورحب المقدم سامر الزيتاوي مدير ادارة العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة بالوفد الضيف ناقلا لهم تحيات  العميد عزام جباره  مدير شرطة المحافظة، مقدما لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة، وأن الشرطة تعمل دائما ومن خلال إدارة العلاقات العامة على تقريب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن وخصوصا الطلبة، وأن المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها والتعرف على إداراتها وأقسامها قائلا إننا نمد يد العون والمساعدة لكم ونقدم كافة التسهيلات لأبنائنا الطلبة في كافة الميادين التعليمية .

كما أكد على أهمية هذه الزيارات ما بين الشرطة والطلبة موضحا أن الهدف منها هو  كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الشرطة وتقوية العلاقة وتعزيزها بينهما مبينا أن مثل هذه الزيارات تساهم في تنمية ثقافة القانون لديهم مؤكدا إن هذا الجيل هو جيل المستقبل والبناء.

من جهته قام المقدم  سامر الزيتاوي  وضباط من شرطة المحافظة بعمل جولة للوفد الطلابي على إدارات وأقسام  الشرطة للتعرف على عملها، وأجاب مدراء الأقسام والإدارات والضباط  على كافة الأسئلة والاستفسارات التي وجهت لهم من الطلبة والتي تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي ميدانيا، كما تم تقديم محاضرات شرطية وارشادات تهم الطلبة .

وقدمت مديرة المدرسة والوفد الطلابي شكرهم  لمدير شرطة المحافظة ولكافة منتسبي الشرطة على تقديم التوعية الشرطية والأمنية  اللازمة واهتمامهم وتواصلهم مع المدرسة.


 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر