الشرطة والخدمات الطبية العسكرية تختتمان دورة تدريبية حول الإسعافات الأولية لمنتسبي الشرطة الخاصة في جنين

الشرطة والخدمات الطبية العسكرية تختتمان دورة تدريبية حول الإسعافات الأولية  لمنتسبي الشرطة الخاصة في جنين
تاريخ النشر: 2019/03/27 - 12:21 مساءا

جنين - أختتمت الشرطة والخدمات الطبية العسكرية في المحافظة دورة تدريبية  حول الاسعافات الاولية لمنتسبي وحدة الشرطة الخاصة والتي جرى التنسيق لها من خلال فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة مع الخدمات الطبية العسكرية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في حضور اختتام الدورة العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة والعقيد طبيب جمال سعد مدير الخدمات الطبية العسكرية والعقيد عادل قاش من هيئة التوجيه السياسي والوطني والعقيد ناصر بني حسن مدير وحدة الشرطة الخاصة وبحضور منتسيبي الوحدة في شرطة المحافظة والرائد محمد عمارنه المحاضر في الدورة .

وفي حديثه نقل العقيد حقوقي نادي حلاحله تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للحضور واكد على مدى حرص شرطة المحافظة على اكساب منتسبي الشرطة فيها على كل ما هو جديد من مهارات وخبرات وتدريب بهدف رفع كفاءة الاداء والانجاز .

وان تقديم مثل هذه الدورات بما شملته من تدريب عملي ونظري له دور في صقل المهارة وتقديم الخدمة للمواطن في الميدان مبنية على المعرفة والمعلومة القيمه، كما وجه شكره باسمه واسم منتسبي الوحدة للخدمات الطبية العسكرية مديراً وطاقما على التعاون الحاصل وعلى المعلومة المقدمة .

بدوره ثمن العقيد طبيب جمال سعد مدى التعاون والتنسيق الحاصل ما بين الشرطة والخدمات الطبية العسكرية لتحقيق كل ما من شانه ان يخدم مصلحة المواطن وحفظ سلامته وتحقيق مصلحة العمل والالتزام والاقبال على المعلومة من قبل منتسبي الوحدة.

وجرى خلال الاختتام تطبيق بعض المهارات العملية المكتسبة من جراء الدورة حول موضوعها امام الحضور من قبل المشاركين في الدورة، وسيتم عقد محاضرات مماثلة لما تم تقديمه لوحدة الشرطة الخاصة من قبل الخدمات الطبية العسكرية لتشمل كافة مرتبات شرطة المحافظة لتعميم الفائدة وتحقيق مصلحة العمل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر