الشرطة تخرج دورة الخط العربي ودورة قيادة الحاسوب الدولية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في رام الله

الشرطة تخرج دورة الخط العربي ودورة قيادة الحاسوب الدولية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في رام الله
تاريخ النشر: 2019/04/02 - 02:38 مساءا

رام الله_ خرجت الشرطة اليوم دورة الخط العربي ودورة قيادة الحاسوب الدولية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن تخريج الدورة يأتي ضمن برنامج تأهيل النزلاء والتي نفذت بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وشركة الموارد لتطوير القدرات البشرية والتنمية وشارك في الدورتين 16 نزيل بواقع 32 ساعة تدريبية، وحضر التخريج العقيد رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والمقدم نائل جمعة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في رام الله ومدير التربية والتعليم الأستاذ باسم عريقات ومديرة شركة الموارد  “hrd” السيدة أسيا القواسمي وطاقم مديرية التربية والتعليم.

وأكد المقدم جمعة في كلمة ألقاها في التخريج على أهمية هذه الدورات المهنية للنزلاء وإسهامها في تقـويم سلوكياتهم وتطوير مهاراتهم والاستفادة من أوقاتهم، مثمناُ جهود الشركاء وتعاونهم في تنفيذ الدورات الهادفة.

وقال الأستاذ عريقات أن مديرية التربية حريصة كل الحرص على تقديم كل الدعم لتنفيذ العديد من البرامج التعليمية والتثقيفية للنزلاء من اجل تطوير قدراتهم الفكرية والعقلية حتى يكونوا ذو اثر ايجابي في المجتمع.

وأشارت السيدة القواسمة أن شركة الموارد لديها العديد من البرامج التدريبية والدورات وورش العمل من اجل تنفيذها في القريب العاجل والتي تعود بالاستفادة الكبيرة على النزلاء وتؤهلهم في المستقبل.

وألقى احد النزلاء كلمة باسم المشاركين في الدورة أشاد فيها بالإهتمام والرعاية التي يلقونها والفائدة والخبرة التي اكتسبوها من الدورتين.

وفي ختام التخريج تم توزيع الشهادات على النزلاء المشاركين في الدورة متمنين لهم التوفيق والنجاح.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر